منوع

شراكة بين موقع الأسرة و تطبيق زامن

تم اليوم بفضل الله ظهور موقع الأسرة ضمن المواقع المختارة في تطبيق زامن كشراكة بينهما , و هذه الشراكة المثمرة – بإذن الله – بين موقع الأسرة كموقع إجتماعي يحتوي على موضوعات هامة تفيد كل أسرة عربية و بين تطبيق زامن الذي يعرض الأخبار بشكل متميز و مريح للمستخديمين , ستتيح لمزيد من الأسر العربية الإستفادة مما ننشره بإستمرار على موقعنا.

وسيتمكن جمهور زامن من الإستفادة بشكل تلقائي من المحتوى الذي يقدمه موقع الأسرة وذلك بفضل تكنولوجيا طورها فريق زامن بشكل خاص لمزامنة ظهور المحتوى ، ويذكر أن منصة زامن قد تجاوز عدد جمهورها المليون متابع وحصلت على أكثر من مليون تنزيل لتطبيقاتها في متجر البرامج على نظام IOS.

إقرأ أيضاً:  أكثر من 40 فكرة لقضاء أجازة الصيف بدون ملل

و لا شك إن ظهور موقع الأسرة ضمن تطبيق زامن سيكون مصدر قوة لنا كموقع أسري يستهدف شرائح المجتمع المختلفة في المنطقة العربية , و سيساعد الكثير من الأسر التي تبحث عن مضمون جيد و مفيد لكل ما يهمها من صحة و تعليم منزلي و تربية للأبناء و كذلك نصائح لحديثي الزواج و الأسر الجديدة و كل ما يهم الأم بخصوص الحمل و الرضاعة و الصحة النفسية و تعليم الأبناء.

فوز فريق زامن

و الجدير بالذكر إن تطبيق زامن فاز بالمركز الثاني منذ أيام قليلة في مسابقة “MIT لريادة الأعمال” و التي تعتبر من أكبر المسابقات في هذا المجال على المستوى العربي , و التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية ,  و هذا بالتأكيد يزيد من ثقة الناس في تطبيق زامن و الذي أصبح في فترة قصيرة حديث الكثير من المهتمين بالآي فون و الأجهزة الذكية.

إقرأ أيضاً:  أكثر من 40 فكرة لقضاء أجازة الصيف بدون ملل

كيفية متابعة موقع الأسرة من خلال تطبيق زامن:

بداية قم بتحميل تطبيق زامن إذا لم يكن مثبت علي جهاز الايفون او الايباد الخاص بك من خلال هذا الرابط.

1- بعد الدخول للتطبيق سنقوم بالضغط على زر الزائد لإضافة مواقع و تبويبات جديدة.

2- بعد ذلك نقوم بالضغط على إختيار المصادر بالتفصيل.

3- في مجال “الصحة والأسرة” نقوم بإختيار “الأسرة” لإضافته لصفحة التطبيق الرئيسية.

4- بعد ذلك نعود للصفحة الرئيسية و ستظهر أخباره في التبويب الخاص به.

فلكل مستخدمي تطبيق زامن يمكنكم متابعة مقالاتنا بسهولة أكبر من خلال تليفونكم الذكي , و الذي أصبح الآن شئ مهم جدا لدي الجميع و لا يكاد يفارق الأيادي , فتابعوا كل مستجداتنا على تطبيق زامن.

8 تعليقات

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: