الصحة

أطعمه طبيعيه تزيد من مناعه الجسم

إن التمتع بمناعه قويه شئ مهم جدا لمقاومه الأمراض فالوقايه خير من العلاج فعندما تزيدي مناعه جسمك سيصبح مقاوم جيد للأمراض وبذلك من الممكن أن تقليلي عدد مرات أخذك للأدويه والتي تؤثر على جسدك بالسلب حتى لو كانت أدويه فهي في النهايه مواد كيميائيه تدخل جسمك فتقويه المناعه يقلل من فرص لجؤك  للادويه.

حبه البركه:
أو كما يسمونها في الطب البديل الحبه السوداء فهي تحتوي على مواد مذهله لتقويه المناعه ومقاومه الامراض, استخدميها كإضافه على السلطه مثلا أو على المخبوزات أو مطحونه وضيفيها على المأكولات أو حتى على الزبادي .

عسل أبيض

العسل الأبيض:
أفضل مقوي للمناعه فهو ماده طبيعيه 100 % مفيد جدا للجسم ويحتوي على مواد طبيعيه مقويه للمناعه وموجود من قديم الأزل في الوصفات العلاجيه للطب البديل فعليكي أخذ ملعقه صباحا كل يوم ستمد جسمك بالعديد من المقويات المطلوبه لمقاومه الأمراض.
ويمكنك إضافه مطحون حبه البركه علي العسل الأبيض الطبيعي وأخذ ملعقه منهما معا أو شراءه من مصدر موثوق حتى تتجنبي العسل المغشوش.
وكذلك يمكنك إضافه عصير نصف ليمونه لملعقه العسل اليوميه لكي ولكل أفراد الأسرة لتحصلي على مزيد من فيتامين سي الذي يحمي الجسم من العدوى الفيروسيه كنزلات البرد والأنفلونزا وغيرها.
أما إن كنتي لا تفضلي أخذ العسل بمفرده أضيفيه للعصائر أو المشروبات حتى تشجعي نفسك على تناوله والإستفاده من فوائده.

إقرأ أيضاً:  كيف تتعاملوا مع الإضطراب النفسي عند الطفل "الجزء الأول"

الزنجبيل:
طازج أو جاف أو مطحون يتمتع بكم كبير من المواد التي تقوي المناعه وتقي من الأمراض, استخديميه كمشروب دافئ ليلا أو حتى أضيفي له الليمون أو القرفه وكذلك استخديميه طازج في أكلاتك ليضيف عليه نكهه مميزه و إفاده صحيه ,جفيفيه و استخدميها كبهار مع التوابل أثناء طهي الطعام واستفيدي منه أنتي و أسرتك.

الثوم:
نبات طبيعي غني بالمواد القاتله للميكروبات والبكتيريا الضاره , لطالما استعمله القدماء في وصفات الطب البديل والطب الحديث, ينصح دائما بأكل الثوم النئ أو المطبوخ -دون الإسراف في تناوله- للتمتع بصحه جيده ومناعه قويه ,وتوجد نصيحه قديمه بأخذ فص ثوم سليم يوميا صباحا -ابتلاعه بالماء بعد تقشيره- للتغلب على الأمرض و الوقايه من العدوى وزياده المناعه.

إقرأ أيضاً:  إلتهابات المفاصل والعظام

جربي هذه النصائح لتستفيدي أنتي و أسرتك بمناعه قويه و صحه جيده وتابعينا لمزيد من النصائح و الإرشادارت الهامه لصحه الأسرة و سعادتها.

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: